بالفيديو..كشف حساب اللاعبين العرب بالدورى المصرى

السبت 17/فبراير/2018 - 04:41 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مع اقتراب نهاية مسابقة الدورى العام لموسم 2017 - 2018 ، يتواجد فى الدورى المصرى 8 لاعبين عرب يحاولون اثبات جدراتهم باللعب فى الدورى المصرى والتأكيد على أن تجربة اللاعبين العرب بالدورى جيدة ولا تقل عن تجربة اللاعبين الافارقة والتى تمثل الغلبة ، حيث يستحوذ اللاعبين الافارقة على اهتمامات الاندية المصرية للتعاقد معهم :
" وان ثرى تستعرض " اللاعبين العرب المتواجدين بالدورى المصرى الان ودورهم مع انديتهم :
علي معلول: انضم علي معلول ظهير أيسر الصفاقسي السابق واللاعب الدولي التونسي إلي الأهلي مطلع الموسم الماضي.وخلال الموسم الحالى لم يظهر بالشكل الكبير بسبب كثرة الاصابات التى تعرض لها والتى ابعدته عن الاهلى فى الكثير من المباريات خلال الموسم الحالى ، ولم يسجل بفانلة الاهلى سوى هدف وحيد الموسم الماضى من ضربة جزاء .
حمدي النقاز : تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي والمنتخب التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. وبمجرد ارتدائه الفانلة البيضاء اصبح من العناصر الاساسية التى يعتمد عليها ايهاب جلال المدير الفنى للزمالك فى الجبهة اليمنى باعتباره من العناصر التى تتمتع بالخبرة الدولية الكبيرة
سيف الدين الجزيري: انضم سيف الدين الجزيري مهاجم الإفريقي التونسي السابق والمهاجم الدولي إلي طنطا مطلع الموسم الجاري.ومن العناصر الاساسية للفريق وسجل العديد من الاهداف المؤثرة مع فريقه ويعد هدف الفريق برصيد 5 اهداف ومن اللاعبين العرب الذين جذبوا الانتباه
غازي شلوف: تعاقد الرجاء المطروحي مع غازي شلوف لاعب الرجاء لاعب الصفاقسي والملعب التونسي السابق في الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وليد أزارو: تعاقد الأهلي مع وليد أزارو مهاجم الدفاعي الحسني الجديدي ومنتخب المحليين المغربي مطلع الموسم الجاري. أحد نجوم مسابقة الدورى العام الموسم الحالى ويتربع على عرش هدافى مسابقة الدورى برصيد 14 هدفا ومن المهاجمين المميزين الذين نجحوا فى اثبات احقيتهم وجدراتهم بالتواجد فى الدورى المصرى وارتداء الفانلة الحمراء
عمر النجدي: تعاقد بتروجت مع المغربي عمر النجدي لاعب المقاصة والشعب الإماراتي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ويعتمد عليه طارق يحيى فى التشكيل الاساسى للفريق وسجل مع ناديه هدفين .
مؤيد العجان: انضم مؤيد العجان ظهير الوحدة الإماراتي السابق إلي صفوف الزمالك مطلع الموسم القادم علي سبيل الإعارة لمدة موسمين وخلال فترة تواجد نيبوشا المدير الفنى السابق للابيض كان يشارك بصفة اساسيبة وسجل هدفا فى مرمى المقاصة بالدور الاول للمسابقة ، لكن مع وجود ايهاب جلال اصبح اسيرا لدكة البدلاء .
عبد الله الشامي تعاقد المصري مع السوري عبد الله الشامي مدافع الأهلي والصفا اللبناني السابق في انتقالات يناير الأخيرة بعد فسخ عقده مع الأهلي حيث لم يشارك اللاعب مع المارد الاحمر فى اى مباراة رسمية لعدم الاقتناع بقدراته لينضم للفريق البورسعيدى وحتى الان لم يترك اى بصمة .