3 أنباء صادمة في الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

الأحد 28/مايو/2023 - 11:10 ص
كتب: علي عبيد
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد
يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لملاقاة نادي الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

ويلتقي الأهلي أمام فريق الوداد البيضاوي يوم 4 يونيو القادم في تمام الساعة التاسعة على ستاد "القاهرة الدولي " في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام الوداد في إياب نهائي البطولة القارية على ستاد "محمد الخامس" بالدار البيضاء يوم 11 يونيو القادم.

ويواجه الأهلي العديد من الأزمات في الفترة الحالية قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي يوم الأحد القادم على ستاد "القاهرة الدولي".

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز 3 صدمات تلقاها النادي الأهلي في الفترة الحالية :

- إصابة حمدي فتحي

اثارت حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب إصابة اللاعب حمدي فتحي أثناء مشاركته في المران الجماعي.

وأثبتت الفحص الطبي المبدئي بإصابة اللاعب بمزق عضلي قد يُهدد غيابه عن مواجهة ذهاب دوري أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن يخضع لأشعة جديدة من أجل تحديد حجم إصابته وموقفه من هذا اللقاء.

- عدم الحصول على لموافقة بشأن حضور السعة الكاملة

لم يتسلم النادي الأهلي حتى هذه اللحظة خطاباً بشكل رسمي من الجهات الأمنية يُفيد بحضور السعة الكاملة لجماهير الأهلي على ستاد "القاهرة الدولي" لمؤازرة لاعبو الأحمر أمام الوداد البيضاوي.

ويكثف مسؤولي الأهلي في الساعات الحالية جهودهم من أجل الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المعنية بشأن حضور السعة كاملة في لقاء الذهاب.


- الإصابات تلاحق نجوم الفريق

وطالت الإصابات العديد من اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي أبرزها حسين الشحات وعلي لطفي إلى جانب محمد الشناوي.

وأعلن الأهلي في الساعات الماضية عن جاهزية الثنائي علي لطفي ومحمد الشناوي لخوض لقاء الذهاب أمام الوداد بينما لازال حسين الشحات تحت وضع الاختبار لتحديد موقفه من خوض المباراة المرتقبة.