نجم الوسط "ضحية" الزمالك في نهاية الموسم

السبت 27/مايو/2023 - 12:57 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والطلائع في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

استقر مجلس الزمالك، على خطوة رحيل محمد أشرف روقا لاعب وسط القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك في ظل عدم وجود ارتياح من جانب إدارة الزمالك بشأن بقاء محمد أشرف روقا، بسبب الضغوطات الجماهيرية الكبيرة ضد اللاعب، وهو نفس ما حدث مع محمود علاء بعد رحيل في الموسم الماضي إلى الاتحاد السكندري بعد توتر علاقته مع الجماهير.

وهناك ترحيب من جانب لاعب خط وسط الزمالك، بشأن الرحيل في نهاية الموسم الحالي، في ظل الانتقادات الجماهيرية الكبيرة التي يتعرض لها.

وسقط الزمالك في فخ التعادل مع مضيفه الداخلية بنتيجة 1-1 على ملعب السويس الجديد، ضمن الجولة 29 بالدوري المصري، وتقدم التونسي سيف الدين الجزيري للزمالك في الدقيقة 21، وتعادل سمير فكري للداخلية من ضربة جزاء في الدقيقة 84، علما بأن الفريق الأبيض أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 76 عن طريق أحمد مصطفى زيزو.

عاد الزمالك لفقدان النقاط بعد فوزه الأخير على أسوان، ورفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الداخلية إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر.