الأهلي يعلن جاهزية حارسه لمواجهة سيراميكا كليوباترا والنهائي الإفريقي

الجمعة 26/مايو/2023 - 10:42 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية علي لطفي، حارس الأحممر ، للمشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأكد طبيب الأهلي في تصريحات متلفزة على جاهزية علي لطفي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها يوم الأثنين المقبل.


علق السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه بهدفين دون رد أمام نادي طلائع الجيش.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا عارفين ان المباراة ستكون صعبة أمام طلائع الجيش حصلنا على للدخول في أجواء المباراة في الشوط الأول وبعدها بدأنا نتحسن".

وأضاف: "بداية الشوط الثاني كانت جيدة جدًا بتسجيل افشة للهدف الأول".

وتابع: "سعيد جدًا بالفوز اليوم على الرغم من غياب عدد كبير من اللاعبين الحاصلين على راحه واليوم المشاركين بالكامل كانوا جيدين

وأشار: "مصطفى شوبير من بداية الموسم يظهر في المران بمستوى مميز وأيضًا في المباريات الوديه ولكن مشاركته في المباريات الرسمية بكل تأكيد شئ آخر وستفيده بشكل كبير حتى في قراراته وستزيده خبرات".

وأكمل: "مشكلة مركز حراسة المرمى أن هناك دائمًا صعوبة في مشاركة الحارس الثاني والثالث ولكن جميع حراس الأهلي أثبتوا أنهم جديرين بوجودهم في النادي".

واستطرد: "محمد الشناوي وعلي لطفي في التأهيل خلال الفترة الحالية ومن أول يوم لي مع الأهلي أعمل على فكرة ترسيخ أن المباراة المقبلة هي الأهم فقط واليوم نجني ثمار ذلك".