الخضري تم إستهلاك زيزو وهناك لاعبين لايستحقون التواجد فى الزمالك وارفض خروج شيكابالا بهذه الطريقة

الجمعة 26/مايو/2023 - 04:37 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دافع الناقد الرياضى أحمد الخضري عن أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، مؤكدا ان اللاعب معذور في ظل حالة الإجهاد التى يعاني منها.
وقال رئيس القسم الرياضى بجريدة الاسبوع ، فى برنامج مع ولا ضد الذى تقدمه الإذاعية نجلاء حلمى على إذاعة الشباب والرياضة 108 اف أم ان زيزو يشارك مع الفريق الأبيض على مدار ثلاث مواسم ولم يحصل على الراحة الكافية حتى تم إستنزافه .
واضاف الخضري ، ان زيزو ، من الظلم تحميله سوء نتائج الفريق خاصة بعد رحيل النجوم الكبار اللذين كانو يتحملون المسؤولية معه وحققو مع الزمالك بطولة الدوري فى اخر موسمين مثل طارق حامد وأشرف بن شرقي .
ورفض الخضري إتهام لاعبي الزمالك، انهم لايقدرون القميص الأبيض الذى يرتدون لكنهم معذروين لان هذه إمكانياتهم وفوق طاقتهم مشيرا إلى أن الإدارة التى تعاقدت معهم هى التى تتحمل المسئولية لأن استقطبت لاعبين اغلبهم لايستحق اللعب فى الزمالك خاصة الأجانب مؤكدا ان يجب الإبقاء على المثلوثى والجزيري فقط ويرحل الباقيين .
وتحفظ الخضري على اعتزال شيكابالا، رافضا رحيله بهذه الطريقة مؤكدا ان الاباتشى واحد من أفضل عشر مواهب أنجبتهم الملاعب المصرية لكنه ضيع الكثير من عمره بالقرارات الخاطئة التى اتخذها بالعودة من الإحتراف عكس محمد صلاح ، الذى كان خلفه مؤسسة تدير أموره .