يورجن كلوب يعلق على تصريحات محمد صلاح.. ويكشف مفاجأة

الجمعة 26/مايو/2023 - 04:24 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن سبب تراجع نتائج الريدز، كما علق على تصريحات النجم العالمي محمد صلاح.

وقال كلوب في تصريحات صحفية "ليس لدي مشكلة مع ما ذكره نجم الفريق، المصري محمد صلاح، بأن ليفربول خذل جماهيره، بعد تأكد مشاركة ليفربول في الدوري الأوروبي بدلا من دوري الأبطال".

وأضاف "كان وصفا طبيعيا لوضعه، لشعوره، وفي هذا اللحظة مباشرة عقب المباراة فهو محق، إنها ليست اللحظة الفورية التي ترسل فيها رسائل تدعو للتفاؤل".

وتابع "لكني رأيته في قاعة الطعام وكان يضحك، لم أعلم السبب لأنني لم أسأله، ولكنه لم يكن في حالة مزاجية سيئة، هذا كل ما في الأمر".

وواصل "لم نقدم ما أراده الجميع، أو توقعه، ولكننا مازلنا متحدين حقا، هذا هو الأمر الطيب في كل ماحدث، والحالة ليست سيئة داخل غرفة خلع الملابس، تعلمنا كيفية التعامل مع الوضع، لم ننقسم في لحظة بين المدرب والفريق، وهو شيء مساعد للغاية".

وأوضح "منذ فترة طويلة وكان واضحا من نقطة معينة أن هذا الموسم لن يكون جيدا تاريخيا. ارتكبنا أخطاء، لم نقدم كثيرا العروض المنتظرة، ولم تكن هناك استمرارية كافية".

وكشف "لم نوجه أصابع الاتهام. كل هذا جيد. إذا لم تتأهل لدوري الأبطال، فإن أفضل مكان يمكنك إنهاء الدوري به هو المركز الخامس، وهذا ما فعلناه".

واختتم"إذا سألتني قبل 10 مباريات إذا كان هذا ممكنا، كنت سأجيب بالنفي. ما فعله اللاعبون أمر جيد ولكنه ليس مثاليا. لم ننه الدوري في المركز الخامس بسبب المباريات العشر الأخيرة، أنهينا الموسم في هذا المركز لأننا كنا نفتقد للاستمرارية قبلها".