بشرة خير للأهلي.. أرقام عماد النحاس ضد القلعة الحمراء

الجمعة 26/مايو/2023 - 09:29 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلعب النادي الأهلي اليوم أمام فريق طلائع الجيش وذلك على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 28 في بطولة الدوري.

نلقي الضوء على أرقام عماد النحاس المدير الفني لفريق طلائع الجيش أمام الأهلي:

لعب عماد النحاس ضد الأهلي 15 مرة كمدير فني.

لم يحقق عماد النحاس خلالها سوى فوز وتعادل، مقابل 13 هزيمة.

يأمل عماد النحاس في تحقيق ثاني انتصاراته أمام الأهلي، وجاء الانتصار الوحيد لعماد النحاس كمدرب على حساب الأهلي في موسم 2018-2019، عندما قاد المقاولون العرب للفوز (1-0) في مباراة الدور الأول.

ويبحث النادي الأهلي تحت قيادة كولر عن العديد من الأمور الهامة في هذه المواجهة:

-يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بأقل مجهود، وإراحة عدد من لاعبيه من أجل التعافي وعدم الإجهاد قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، فيما يخوض الأهلي مباراة أخرى في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل.

-في ظل وجود إصابات لدى بعض العناصر الأساسية في النادي الأهلي، يدرس كولر تدوير عمل تدوير بين لاعبي الفريق خوفًا من الإصابات أو الإجهاد في هذه الفترة المهمة في موسم الفريق، ولذلك يفكر المدرب السويسري في الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء خلال مباراة اليوم.

-يخطط النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر لعلاج بعض الأخطاء التي قد حدثت في الفترة الماضية وأبرز الأمور السلبية والتي تتمثل في عدم استغلال الفرص التي تتاح للفريق.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويسعى المارد الأحمر لتعزيز عملية حسم الدوري والاقتراب بقوة من حصد اللقب.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة ، مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 56 نقطة من 22 مباراة ، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة حتى الأن وسجل لاعبيه 42 هدفاً وأهتزت شباكه 7 مرات.

في حين طلائع الجيش يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة جمعهم من 27 مباراة ، وحقق الطلائع الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلهم ، وسجل لاعبو الطلائع 27 هدفاً وإهتزت شباكهم 37 مرة.