تصريحات نارية من مدرب الوداد قبل مواجهة الأهلي

الخميس 25/مايو/2023 - 05:06 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والوداد البيضاوي
الأهلي والوداد البيضاوي
علق البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، بتصريحات جديدة عن المواجهة المقبلة أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال فاندنبروك في تصريحات نشرها موقع “لو 360 سبورت” المغربي:" ما يشغل بالي قبل لقاء الأهلي هو مباراة الإثنين المقبل ضد المغرب التطواني في ظل المنافسة على لقب الدوري المغربي".

وتابع :" المنافسة في الدوري المصري تشبه نظيرتها في الدوري المغربي، وهو ما يؤكد تقارب المستوى بين الأهلي والوداد وتساوي فرص الفوز باللقب".

وشدد :" الأهلي يمتلك عناصر مميزة، وهو الأمر الذي يجعل منه خصما قويا".

وويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة من مساء الجمعة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

وحذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الحارس الثاني علي لطفي من التعجل في العودة خلال أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد أن اشتكى من شد عضلي في لقاء إنبي.

وطلب علي لطفي المشاركة في مواجهة طلائع الجيش القادمة يوم الجمعة، وهو ما جعل المدير الفني يتحفظ بشدة على طلبه بعد العودة إلى طبيب الفريق.

ويتحفظ النادي الأهلي على خطوة مشاركة علي لطفي في هذا التوقيت ويرغب في منحه كامل الوقت للتعافي من أجل تقييم الموقف الخاص بالثنائي محمد الشناوي الحارس الأساسي وعلي لطفي قبل مواجهة الوداد المغربي بشكل جيد.

واستقر مارسيل كولر على خطوة مشاركة مصطفى شوبير في مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا، وتم مطالبة علي لطفي بعدم استعجال عودته لتجنب حدوث أي مضاعفات طبية له في الأيام المقبلة، وهو ما يقلق ويهدد الفريق قبل خوض لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي يوم 4 يونيو، خاصة أن الفحوصات التي خضع لها كشفت عن احتياجه لفترة من أسبوع إلى 10 أيام.