وكيل كاندريفا يكشف عن فرصة ضائعة لانتقاله للدوري الإنجليزي

السبت 17/فبراير/2018 - 09:44 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعترف وكيل أعمال جناح إنتر ميلان، أنتونيو كاندريفا، بأن موكله كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى أحد كبار الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال فيديريكو باستوريلو لشبكة "راي سبورت" الإيطالية: "كاندريفا كان قريبًا للغاية من الانتقال لتشيلسي الشهر الماضي، ولكنه كان في بداية رحلته مع الإنتر، لذلك فنحن ننتظر نهاية الموسم".

وأضاف: "عندما انضم إلى إنتر ميلان كان يشعر بالسعادة، لأنه وصل لفريق كان يريد اللعب له، وما يزال حتى الآن لديه هذا الحماس، وإذا نجح الإنتر في أن يتأهل لدوري الأبطال فسوف يكون جاهزًا وسعيدًا للبقاء، واللعب في تلك المسابقة الأهم في أوروبا، وهذه أحد أهدافه".

كان نجم لاتسيو السابق قد تمت إراحته في مباراة الإنتر الأخيرة أمام بولونيا، والدفع بالشاب يان كاراموه في مكانه، ومن المتوقع أن يواصل المدرب لوتشيانو سباليتي استبعاده من التشكيلة الأساسية في لقاء جنوى اليوم السبت، خاصة مع تراجع مستوياته الفنية في الفترة الأخيرة.

وانتقل باستوريلو للحديث عن ثنائي موناكو، موضحًا: "توماس ليمار يقدم مستويات أقل هذا الموسم، سننتظر ونرى ما إذا كان ناديًا يريد ضمه بفضل ما قدمه الموسم الماضي، أما فابينيو، فهو لاعب يعجبني كثيرًا، وأتمنى أن يحترف يومًا ما بالدوري الإيطالي".

في المقابل، أتم تصريحاته: "ليس لي علاقة بأليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس، فالأمر يخص وكيل أعماله، إلا أن عدم تجديد اللاعب لتعاقده مع اليوفي، مؤشر أن الطرفين يبحثان عن خيارات أخرى، لذا أتوقع رحيله في المستقبل".