بسبب الرسوم المتأخرة.. الزمالك مهدد بالاستبعاد من بطولة أفريقيا (خاص)

الأحد 21/مايو/2023 - 06:23 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، في ورطة مثيرة خلال الساعات الجارية، قبل المباراة المرتقبة أمام نادي مولودية بوسالم التونسي في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة للأندية رجال.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وحتى الأن لم يسدد نادي الزمالك رسوم المشاركة في البطولة، وفي حال عدم تسديد اشتراك البطولة سيتم اعتماد إنسحاب نادي الزمالك وفوز مولودية بوسالم باللقب.

وقالت مصادر خاصة إن بعثة فريق الطائرة بالزمالك تنتظر وصول أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على ألعاب الصالات، لتسديد رسوم الاشتراك في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة، وتم تقديم شكوى في أحمد مرتضى منصور وبعثة الزمالك بسبب عدم دفع رسوم الاشتراك".

وأضاف المصدر أنه في حال عدم تسديد أي فريق للرسوم الخاصة بالمباراة، يتم إلغاء المباراة واعتمادها لصالح الفريق الآخر في المباراة النهائية، وتم تقديم شكوى رسمية ضد نادي الزمالك بسبب التأخير في دفع رسوم الاشتراك في البطولة".

وأكمل "مسئولي الزمالك تم مخاطبتهم من أجل الحصول على شارة بث مباراة نهائي إفريقيا لكرة الطائرة ولم يتم الرد وكل الأمور حتى الأن لم يتم حلها مع وجود استياء من جانب المسئولين، وقام نادي الزمالك بدفع 5000 آلاف دولار مع وجود جزء متبقي من الأمور المالية".

واختتم المصدر "ننتظر وصول أحمد مرتضى منصور، ومن المفترض أن يدفع نادي الزمالك 60 ألف دولار وحتى الأن لم يتم حل الأمر".