كولر يفاجئ "الرسام" قبل مواجهة إنبي في الدوري

الأحد 21/مايو/2023 - 11:50 ص
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلات جديدة داخل تشكيل المارد الأحمر قبل مواجهة نادي إنبي.

وقرر كولر الدفع باللاعب عمرو السولية نجم وسط الأهلي للمشاركة فى التشكيل الأساسى بمباراة إنبى المقبلة.

وكان السولية قد غاب في الفترة الماضية عن مباريات الأهلى الأخيرة بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ونفذ اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافى من الإصابة.

واستقر كولر على تطبيق سياسة التدوير بين لاعبيه فى مبارياته الثلاث المقبلة بالدوري المصري أمام كل من إنبى، ثم الطلائع، ثم سيراميكا، قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى

وتحدث محمد طلال عضو مجلس إدارة نادي الوداد المغربي على تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي.

وقال في تصريحات تليفزيونية "بعد تسجيل صن داونز هدف التقدم كنت أخشى من تكرار هزيمة الأهلي من الفريق ، غير أن اللاعبين والمدير الفني فاندنبروك نجحوا في تدارك الأمر، واستعادوا زمام الأمور".

وكشف "مباراتنا أمام الأهلي في النهائي لن تكون سهلة، سنستعد بشكل جيد لها، لأننا سنواجه نادي القرن، والأهلي غني عن التعريف وأرقامه معروفة، ويعرف الوداد جيدا وكذلك نعرفهم. كل من وصل إلي نصف النهائي فرق كبيرة".

واختتم "من يصل إلي نهائي دوري الأبطال كبير، وأتمنى أن تليق المباراة النهائية بالكرة الأفريقية".