بعد استهداف لاعب منتخب مصر.. فاركو يكشف شروطه لانتقال نجمه إلى الزمالك

الأحد 21/مايو/2023 - 11:13 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية المقرر لها الثامنة والنصف مساء الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وحدد جهاز الكرة في صفوف فريق فاركو مطالبه المالية للموافقة على بيع محمود حمادة في نهاية الموسم الحالي.

وترغب إدارة فاركو في الحصول على مليون دولار، من أجل بيع لاعب منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى محاولة الحصول على بعض الصفقات التبادلية من الفريق الذي سوف ينتقل له اللاعب.

وارتبط اسم محمود حمادة بخطوة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، في نهاية الموسم الحالي، في ظل بحث القلعة البيضاء عن التعاقد مع لاعب وسط مميز، ويعتبر محمود حمادة من العناصر التي تألقت بشكل واضح في الفترة الماضية، وأصبح عنصر أساسي في صفوف منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وأغلق فريق الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو صفحة مباراة أسوان باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله إبراهيما نداى.ويستعد الفارس الأبيض لخوض جولة جديدة من بطولة الدوري حينما يواجه الداخلية الاثنين المقبل باستاد السويس الجديد.