صدمة لـ كولر.. عرض أوروبي لخطف "فيراري" الأهلي

السبت 20/مايو/2023 - 11:58 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أزمة مدوية حيث بات مهددا بخسارة لاعبه بسبب عرض أوروبي.

وقالت صحيفة fotomac التركية، إن فريق طرابزون التركي الذي يضم المصري محمود حسن تريزيجيه، يخطط لضم أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النادي التركي، وضع بيرسي تاو ضمن حساباته للموسم الجديد، خاصة بعد الموسم المخيب الذى ظهر به الفريق في الموسم الجاري، وهو ما يهدد بقاءه في القلعة الحمراء.

,ينتظر tريق النادي الأهلي مباراة صن داونز الجنوب إفريقي ضد نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحدد هذا اللقاء الطرف المتأهل إلى الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، لمواجهة المارد الأحمر الذي تخطى عقبة الترجي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم السبت، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، على ملعب الفريق الجنوب افريقي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، مباراة صن داونز ونظيره الوداد البيضاوي المغربي على قناة BEIN SPORT 4
بشكل حصري ومباشر.