رسمياً.. إيقاف كلوب مباراتين وتغريمه مالياً في الدوري الإنجليزي

الخميس 18/مايو/2023 - 06:30 م
كتب: علي عبيد
يورجن كلوب
يورجن كلوب
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس ، عن إيقاف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، وتغريمه مالياً، نظير تصريحاته الإعلامية ضد حكم مباراة الريدز أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ووفقاً لما أكده بيان الاتحاد الإنجليزي، فإنه تم إيقاف كلوب لمباراتين، الأولى ستكون بشكل فوري،خلال المواجهة المقبلة أمام أستون فيلا بآخر مباريات الفريق على ملعب “أنفيلد” في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل

و المباراة الثانية سيتم تعليقها حتى نهاية الموسم القادم، بشرط ألا يرتكب أي انتهاكات أخرى لقاعدة الاتحاد الإنجليزي المتعلقة بالتصريحات ضد الحكام، في هذه الأثناء.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم الجاري 2022-2023.

وكشف حساب البريميرليج على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن قائمة تضم 7 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في مسابقة البريميرليج هذا الموسم.

وتواجد في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب من رابطة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كل من إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وزميله كيفين دي بروين، ثم هاري كين قائد توتنهام، ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، ومارتن أوديجارد نجم وسط أرسنال، وبوكايو ساكا جناح أرسنال، وأخيرًا تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد.

ولم يتواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في قائمة الأفضل بالريميرليج هذا الموسم.

ويعتلي فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 85 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أرسنال الوصيف.