عاجل.. أول قرار رسمي في الأهلي بعد عقوبات "كاف"

الأربعاء 17/مايو/2023 - 02:39 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتخذ مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرارا رسميا، للرد على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن أحداث مباراة الفريق الأحمر ضد الهلال السوداني والتي أقيمت ضمن حسابات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فرض غرامة مالية تقدر بـ120 ألف دولار، على أن يتم سداد المبلغ خلال 60 يومًا من تاريخ إرسال القرار.

وجاء قرار "كاف" ضد الأهلي بسبب إلقاء زجاجات مياه على الفريق الضيف بجانب عدم وجود نظام، حيث يعتبر النادي المضيف مسؤولاً عن النظام والأمن داخل وخارج الملعب قبل وأثناء وبعد المباراة.

واستقر مسؤولو الأهلي على تقديم استئناف على العقوبة مدعوما بفيديوهات وتقارير عن الأمور التنظيمية التي شهدتها مباراة الاهلي والهلال السوداني.

وجاء قرار "كاف" ضد النادي الأهلي بسبب إلقاء زجاجات مياه على الفريق الضيف بجانب عدم وجود نظام، حيث يعتبر النادي المضيف مسؤولاً عن النظام والأمن داخل وخارج الملعب قبل وأثناء وبعد المباراة.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي، الجمعة المقبل، على ملعب "استاد القاهرة" في لقاء الإياب بنصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز ذهابا 3-0.