خلال ساعات.. كاف يفاجئ الأهلي بقرار صادم قبل موقعة الترجي

الإثنين 15/مايو/2023 - 02:15 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على قرار ناري ضد فريق الكرة الأـول بالنادي الأهلي قبل موقعة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد كاف أن لجنة الإنضباط في الاتحاد الافريقي تتجه لتوقيع غرامة على الأهلي بسبب الشكوى القدمة ضد المارد الأحمر من الهلال السوداني على خلفية المواجهة الخاصة بالفريقين في ختام دور المجموعات.

وأضاف أن الغرامة المالية ستصل قيمتها لنحو 100 ألف دولار بسبب الهتافات الخاصة بالجماهير الحمراء ضد لاعبي الهلال مع إلقاء زجاجات المياه عليهم وسيتم إصدار القرار بشكل رسمي خلال ساعات.

وفاز الأهلي على الهلال بثلاثية نظيفة في القاهرة لينجح في خطف تذكرة العبور الثانية من المجموعة خلف صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر ليعبر بعدها عقبة الرجاء المغربي وبات قريب من النهائي بعد الفوز ذهابًا على الترجي بثلاثية مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الترجي التونسي في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح الأهلي في الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة الجمعة الماضي على استاد رادس في تونس في إطار مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.