رضا عبد العال : " مش مقتنع "بـ كولر.. وأوسوريو "معندوش فكرة"

الأحد 14/مايو/2023 - 10:15 ص
كتب: علي عبيد
رضا عبد العال
رضا عبد العال
علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة أمام الترجي التونسي مساء أمس الأول على ملعب حمادي العقربي برادس ، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا .

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة " TeN" :

" لاعبو النادي الأهلي كلمة السر في الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في رادس ، فهم يلعبون من أجل إسعاد الجماهير ، والفضل يعود إليهم في الفوز الكبير ، ليس للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، فلم يضف أي جديد ، ولست مقتنعاً بإمكانياته الفنية".

وأضاف: " تعادل الوداد مع صن داونز في المغرب ، يصب في مصلحة الفريق الجنوب إفريقي ، حيث أن لقاء الإياب سيكون على ملعب ( الأخير) ، وهو ما سيسهل من مهمة الفريق ".

وتابع: ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي هو الفريق الأفضل في القارة السمراء حالياً ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين و أسلوب لعب خاص به ،، وأخشى على الأهلي من مواجهته في النهائي ".


و قال عبد العال في تصريحاته: الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك "معندوش فكرة" و يتحمل مسؤولية خسارة الفريق أمام الاسماعيلي".

وأضاف" حيث بدأ اللقاء بتشكيل كارثي ، و تعجبت من إشراك حسام عبد المجيد في مركز وسط الملعب ، بالإضافة إلى عدم إجراء تغييرات عديدة في المباراة و الكتفاء بالدفع بـ"سيد نيمار ، وسيف جعفر" فقط ".