"الأسيوطي ليس الأول"..4 مواجهات سابقة حسمها أهلي "البدري" بركلات الجزاء ..فيديو

الجمعة 16/فبراير/2018 - 09:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًأ صعبًأ على فريق الأسيوطى، بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الأهلي اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني، من ركلة جزاء، على يمين حارس الاسيوطي.

الفوز، رفع رصيد الأهلي للنقطة 63 ليواصل تغريدة منفردا في صدارة الدوري المصري بفارق 17 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

ويستعرض لكم وان ثري.. 4 مباريات من قبل حسمها الأهلي بركلات الجزاء تحت القيادة الفنية للبدري:

الأهلي × الاسماعيلي


كانت تلك المباراة هي أولي مباريات البدري مع الأهلي في الولاية الحالية، حيث اصطدم بالإسماعيلي بالجولة الأولي للموسم الماضي 2016-2017،  واحتسب جهاد جريشة حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة الفريق الأحمر مع الدقيقة 77 من عمر المباراة تصدى لها عبدالله السعيد وسجل أولى انتصاات الفريق بالمسابقة في موسمها المنصرم وأول انتصار للبدري في ولايته الجارية.

الأهلي × طنطا

حقق المارد الأحمر فوزه الثاني بركلات الجزاء، تحت القياة الفنية للبدري، على حساب فريق طنطا، وذلك عقب التعادل في مباراتين متتاليتين أمام بتروجيت والاتحاد السكندري.

وأقيمت المباراة بملعب طنطا وفاز الأهلي بهدف دون رد،  عن طريق ركلة جزاء سجلها علي معلول بصعوبة بعد ارتطام تسديدته بيد حارس المنافس، ليحرز الدولي التونسي أولى أهدافه بالقميص الأحمر مخرجًا الأهلي من دوامة التعادلات.

الأهلي × المقاصة

فوز جديد للأهلي بضربة جزاء، ولكنها ركلة جزاء أثارت جدلاً واسعاً، حيث أعلن ابراهيم نور الدين عن احتسابها بداعي لمس الكرة يد أحد مدافعي فريق المقاصة، وتصدى لركلة عبدالله السعيد وسددها بنجاح في الشباك ليحصد بها الفريق الأهلاوي 3 نقاط ثمينة في ظل منافسة قوية من الفريق الفيومي على اللقب بالموسم الماضي.

الأهلي × الأسيوطي

ويواصل الأهلي مسلسل انتصاراته، ويصل للفوز رقم 11 على التوالي إثر 3 نقاط ثمينة حصدها على حساب الأسيوطي سبورت بهدف من ركلة جزاء سجلها وليد سليمان واحتسبها محمد الصباحي حكم المواجهة اثر لمس أحد مدافعي ممثل الصعيد الكرة بيده، ليكون هو الانتصار الرابع للمارد الأحمر عن طريق ركلة جزاء خلال الولاية الحالية لحسام البدري.