3 أسلحة مدوية في الأهلي برعاية مارسيل كولر.. ما القصة؟

السبت 13/مايو/2023 - 04:37 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح النادي الأهلي، في طريقه نحو التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ملعب رادس.

وصلت بعثة الأهلي، صباح اليوم السبت، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة قادما من مطار قرطاج التونسي، وحقق الأهلي الفوز على الترجي (3-0)، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الأهلي مع الترجي في إياب نصف النهائي، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

نسلط الضوء على كواليس تفوق المارد الأحمر مع مارسيل كولر:

ساهم السويسرى في تطوير مستوى نجوم الفريق بشكل مميز على المستوى الفردى والجماعى، وذلك يظهر فى الحالة الفنية الرائعة لبعض اللاعبين مثل بيرسى تاو وحسين الشحات ومروان عطية ومحمد هانى وحمدى فتحى ومحمود كهربا وغيرهم من النجوم.

يتعامل الأهلي مع كولر بنوع من الواقعية، وتحديدا منذ الخسارة الكبيرة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقى وكانت هذه المواجهة نقطة تحول فى طريقة تعامل كولر مع الأمور الفنية، حيث تحول إلى مدير فنى يتعامل باحترام أكبر فى طريقة اللعب وقراءة المباريات ولا يمانع الاعتماد على 3 عناصر فى وسط الملعب مع منحهم مهام مختلفة فى التحركات لتحقيق الأفضلية على المنافس دفاعياً وهجومياً.

يملك مارسيل كولر أفضلية رائعة بالفريق، من خلال امتلاك قائمة قوية تسمح بإجراء التعديلات وسياسة التدوير قبل أى لقاء، وهو ما يمنح الأهلى أفضلية فى دخول أى لقاء دون أن يعلم المنافس التحضيرات الحمراء وما يدور.