يورجن كلوب يطلق تصريحات تاريخية عن محمد صلاح.. ماذا قال؟

الجمعة 12/مايو/2023 - 04:39 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، العديد من التصريحات الهامة والقوية عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي لفريق ليفربول "لا يمكن التغاضي عما يحققه الدولي المصري مع الريدز، بتسجيله أكثر من 30 هدفًا في الموسم، مشيرًا إلى أنه مازال أمامه سنوات كثيرة في مسيرته وستتحسن فيها أرقامه كثيراً".

ورد كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول عما إذا كان تحقيق صلاح لـ 30 هدفًا في الموسم يمكن التغاضي عنه، قائلًا:" لا.. ليس منا ولا من أنصار ليفربول، ربما منك أنت، إنها ليست المرة الأولى التي أسمع فيها هذا الكلام".

وتابع "قلت ذلك مرارا وتكرارا.. سيكون صلاح أحد عظماء ليفربول على الإطلاق بعد أن ينتهي مسيرته، لكنه الأن يواصل مسيرته، إذا رأيت صلاح كل يوم لازال هناك بضع سنوات جيدة بين قدميه وجسده لذا سوف تتحسن الأرقام وهذا شئ عظيم للغاية، ولا نتغاضى عما يحققه صلاح في ليفربول".

وأصبح صلاح في المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين بعدما عادل قم ستيفن جيرارد 186 هدفًا، ومازال أمام الملك المصري فرصة كبيرة للتقدم في قائمة الهدافين ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية.