بالأسماء .. 3 صفقات نارية في الأهلي " مفاجأة سارة لعشاق الأحمر"

الخميس 11/مايو/2023 - 05:57 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بتدعيم بعض الخطوط في صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يكون هناك جلسة بين المدير الفني مع الإدارة وذلك من أجل طلب تدعيم بعض الخطوط ويأتي في الصدارة التعاقد مع مدافع سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في الوقت الذي يرغب خلاله مارسيل كولر بشدة في التعاقد مع رأس حربة أجنبي سوبر مثل جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، وربما يكون جاكسون موليكا نفسه في ظل محاولات القلعة الحمراء لضمه.

ويرغب أيضاً المدير الفني للنادي الأهلي في ضم ظهير أيسر في الفترة المقبلة، وذلك لمعاونة التونسي علي معلول.

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والترجى التونسى كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة الأهلى الترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

بينما يدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة العودة في القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.