4 عروض وبـ 4 مليون دولار.. أندية قطرية تتصارع على نجم الأهلي وتفاصيل الجلسة السرية

الإثنين 08/مايو/2023 - 09:30 م
كتب: وان ثري
النادي الاهلي
النادي الاهلي
لا حديث يعلو فوق الحديث عن العرض القطري الذي يهدد استمرار حمدي فتحي نجم وسط النادي الأهلي، رفقة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة، وذلك بعدما فجرت قناة الكأس القطرية النبأ الخاص باقتراب اللاعب من الدوري القطري في الموسم الجديد.

و وفقًا لمصادر قطرية، فإن حمدي فتحي بالفعل ضمن اهتمامات عدة أندية قطرية أبرزهم الريان والعربي القطري ولكن لم يتم إرسال أي عروض للأهلي من جانب الناديين على وجه التحديد كما كشف وان ثري صباح اليوم.

حمدي فتحي وفقًا لمقربين من اللاعب، يمتلك بالفعل عروضًا من الأندية القطرية تصل إلي 4 عروض رافضًا الكشف عن اسم الأندية مؤكدًا على أن أحد العروض من جانب أندية المربع الذهبي في الدوري القطري والأقرب الدحيل القطري.

وعقدت جلسة من جانب بعض الوكلاء الناشطين في الدوري القطري مع أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي خلال الفترة الماضية بشأن رحيل حمدي فتحي، حال تجهيز عرضًا بقيمة 4 مليون دولار، بجانب عرضًا لاستعارة حمدي فتحي بنية الشراء.

ورغم خروج النادي الأهلي عبر مصادره نافيًا أي عروض رسمية أو شفهية، إلا أن الأهلي بالفعل يمتلك عرضًا بشأن حمدي فتحي، بالتزامن مع منح حمدي فتحي للنادي الأهلي القرار النهائي بشأن تحديد مصيره.