ضربة موجعة.. الأهلي يكشف تفاصيل إصابة الحاوي

الإثنين 08/مايو/2023 - 09:37 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن فوز فريق اليد ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الزمالك، بسبب تأدية كل فرد داخل النادي دوره دون التدخل في عمل الآخر.

وتابع العوضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تواجد ديفيد ديفيز كمدرب لفريق اليد، أضاف قيمة فنية كبيرة للفريق وانتدابه جاء في صالح الفريق بشكل كبير وساهم في هذا التحول".

وأضاف خالد العوضي: "استفاقة فريق اليد، جاء بسبب الشغل المضبوط من كل المنظومة سواء الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين، وعملنا على علاج المشاكل التي كنا نقع فيها، ونسير على هذا النهج في الوقت الحالي، وهو سر النجاح".

وقال مدير النشاط الرياضي: "نادي الزمالك كان متواجد في الصالة بشكل محترم وجماهيره كانت تهتف بالشكل المطلوب وقدموا مستوى مميز ولهم كل التقدير والإشادة، وفي النهاية هي لعبة لا بد من وجود الروح الرياضية، وأبارك لجماهير الأهلي على البطولة".

واستطرد: "إصابة علي زين المؤشرات الأولية هي مزق في عضلة السمانة وبعيده عن الركبة وسوف يتم خضوعه لفحص طبي كبير، والتفاوض مع علي زين لم يأخذ وقت كبير ورحب بالعودة، وحين خسارته مع ناديه الكأس طلب العودة".

واختتم: "سيكون هناك تطوير في كرة الطائرة بعد إخفاق هذا الموسم ولكن الموسم انتهى، وسوف نعمل على معالجة الأخطاء".