إعلامي يفجرها: الأهلي يحتاج "دولاب جديد" للبطولات

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 03:23 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بانجازات النادي الأهلي هذا الموسم في كرة القدم، مشيرًا إلى أن الفريق يسير بشكل جيد منذ مطلع الموسم الجاري، مؤكدًا أن الفريق الأحمر يعيش فترة جيدة في مسيرته وقادر على حسم المواجهات الكبرى.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأهلي يحتاج إلى دولاب جديد للبطولات، لاستيعاب الدروع والكؤوس التي يُتوج بها النادي بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "فرحة الأهلي بالسوبر لأنها جاءت قبل مواجهة الترجي وأيضًا على حساب بيراميدز، الذي يعتبر منافس قوي ويمتلك ذخيرة من النجوم المميزة، وفي ظل الصدام بين الناديين بشكل دائم، ونجاح بطولة السوبر في الإمارات، جعل هناك اتفاق بين الاتحادين المصري والإماراتي على استضافة البطولة لمدة 4 سنوات قادمة، بشكلها الجديد من 4 فرق".

وأكمل: "لو كان الزمالك هو الطرف الثاني في السوبر بعيدًا عن الأحداث الآخرى، كانت ستكون المباراة ممتعة ومثيرة أيضًا، والحقيقة أن الأهلي يمتلك جمهور كبير وكذلك النادي الأبيض، ومباراة القطبين هي الأكثر امتاعًا وإثارة في مصر بدون نقاش".

وزاد: "سنتحدث مستقبلا عن فوائد انسحاب الزمالك من بطولة السوبر، لكن من المبكر الحكم على النتائج حاليًا، وتبقى مواجهة القمة لها متعة خاصة، والنادي الأهلي فريق مستقر فنيًا وإداريًا".

وختم: "الأهلي يجني ثمار القرار الذي اتخذه النادي الأحمر في الموسم الماضي بإراحة اللاعبين الكبار بعد خسارة الدوري مع سواريش، ومثل هذه القرارات تُعرف نتائجها بعد حين، والفريق خاض فترة إعداد واختار مدرب جيد وهو كولر، وظهرت النتائج في الموسم الحالي، وخاصة لقاء السوبر الذي كان الأهلي فيه افضل فنيا وبدنيا".