اللقب أو الرحيل.. تهديد يشعل مواجهة الأهلي وبيراميدز

الخميس 04/مايو/2023 - 07:18 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة باستاد "محمد بن زايد" فى العاصمة أبو ظبي على لقب كأس السوبر المحلى، وهذه المرة الثالثة التي تقام فيها مباراة السوبر على الملعب، وكانت المناسبة الأولى في 2017 والثانية في 2020، وانتهى اللقاءان لصالح نادي الزمالك بركلات الترجيح.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وقررت إدارة فريق بيراميدز فتح الباب أمام رحيل البرتغالي جيمي باتشكيو عن تولي القيادة الفنية للفريق وذلك حال عدم حصد لقب السوبر على حساب الأهلي.

وجاء تهديد إدارة بيراميدز للمدير الفني في ظل الاخفاق ا في الدوري والتواجد بالمركز الثالث بالإضافة إلى خسارة لقب كأس مصر، ثم توديع الكونفيدرالية.

ويتحرك البعض داخل إدارة فريق بيراميدز نحو المطالبة بإجراء تعديلات في منصب المدير الفني في ظل تراجع النتائج، وهناك ترقب شديد بشأن نتيجة لقاء الأهلي في السوبر.

وكان من المفترض مشاركة الفارس الأبيض بصفته بطل الدوري الممتاز عن الموسم الماضي، إلا أنه قرر الانسحاب بدلا منه ليشارك بيراميدز بدلا منه.

وخاض الأهلي مباراة السوبر في الإمارات 5 مرات، فاز في 3 منها، على ملعب هزاع بن زايد، فيما خسر في مواجهتين على استاد محمد بن زايد.