BAL والأهلي يُكرمان مودي الجارحي وإبراهيم الجمال الجمعة

الأربعاء 03/مايو/2023 - 10:43 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL أنه بالتنسيق مع النادي الأهلي، سيتم تكريم لاعبي الأهلي السابقين، مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، وذلك على هامش تصفيات مجموعة النيل لبطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL، والتي تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى حتى السادس من شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن يتم تكريم الثنائي بين شوطي مباراة الأهلي وبترو دي لواندا الأنجولي، والمحدد إقامتها في الرابعة من عصر بعد غدٍ الجمعة.

مودي الجارحي يعد أحد أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص النادي الأهلي، على مدار سنوات طويلة، ويعتبر موسمه الأخير مع الفريق 2021-2022 هو الأفضل على الإطلاق، حيث شهد تتويج الفريق بخمس بطولات في نفس الموسم، منها البطولة العربية التي توج بها الفريق لأول مرة في تاريخه.

كما أن إبراهيم الجمال كان لاعبًا مؤثرًا مع النادي الأهلي، ومنتخب مصر، حيث مثل الفراعنة في بطولة كأس العالم لكرة السلة 2014، كما أنه توج مع الفريق ببطولة إفريقيا عام 2016 رفقة مودي الجارحي.

وقال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: "مودي والجمال من أعظم لاعبي كرة السلة في تاريخ الأهلي ويستحقان هذا التكريم، يسعدنا أن نكون قادرين على الاحتفال بإنجازاتهم الرائعة أمام جماهير الأهلي وBAL".