عاجل.. أول تحرك من إدارة الأهلي بشأن مواجهة الترجي التونسي

الأحد 30/أبريل/2023 - 04:10 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكل قوي في الوقت الحالي وذلك من أجل حسم بعض الأمور المتعلقة بمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وهناك تحركات على قدم وساق من جانب العامري فاروق رئيس لجنة المباريات في الأهلي، مع الجهات الأمنية وذلك من أجل الاتفاق مع الجهات الأمنية مبكراً بشأن عملية الترتيب والحضور الجماهيري لمواجهة الترجي التونسي.

تقام مباراة الأهلى والترجي يوم 12 من شهر مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 19 من شهر مايو القادم، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تنتظر إدارة النادي الأهلي قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن العقوبات المنتظر توقيعها على فريق الترجي التونسي، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأخير أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل النادي الأهلي الأهلي في صدور قرار من الكاف بحرمان جماهير فريق الترجي من حضور مباراة الأحمر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس في تونس، وهو ما قد يُسّهل من مهمة الفريق نسبياً.

وضرب الترجي التونسي موعدا مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما عبر بصعوبة عقبة شبيبة القبائل في ربع النهائي، حيث فاز خارج دياره بهدف دون رد وتعادل على ملعبه بهدف لكل فريق.
ويواجه الترجي نظيره الأهلى في نصف النهائي، والأخير واصل رحلته في دوري أبطال أفريقيا، عقب تخطيه عقبة الرجاء المغربي، حيث استطاع تجنب الهزيمة ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليواصل مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها بواقع 10 مرات