منافس الأهلي .. الكاف يحسم مصير إقصاء الترجي من دوري أبطال إفريقيا

الأحد 30/أبريل/2023 - 02:23 م
كتب: علي عبيد
الترجي التونسي
الترجي التونسي
كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي "كاف" حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص إقصاء نادي الترجي التونسي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نتيجة أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأخير أمام شبيبة القبائل الجزائري

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت أحداث شغب بين جماهير الترجي والأمن التونسي الأمر الذي أدى لتأخير انطلاق الشوط الثاني من جانب حكم اللقاء.

واشتدت واقعة الاشتباكات جماهير الترجي التونسي مع الأمن الذي تواجد في الملعب الأمر الذي أدى لاشعال النيران في أحد مدرجات ملعب رادس الأولمبي وإلقاء المقذوفات من جانب جماهير بطل تونس.

وحسم الترجي التونسي تأهله لدور نصف نهائي بعد فوزه على شبيبه القبائل بهدفين دون رد في دور الثمانية بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :" هناك تحقيق عاجل قد فتح في الساعات الماضية داخل كاف ولكن لا يوجد اقتراح بإقصاء الترجي التونسي من المسابقة القارية".

وأضاف" هناك عقوبات قوية ستصدر ضد الترجي التونسي بعد الأحداث المؤسفة في مباراته أمام شبيبه القبائل".

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في الصعود إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاة نادي الترجي التونسي.

واستطاع النادي الأهلي إقصاء نادي الرجاء البيضاوي من دور ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز بهدفين دون رد بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.

وسيلتقي الأهلي أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 13 أو 14 مايو المقبل في تونس

ومن المقرر أن تٌقام مباراة العودة بين الفريقين في القاهرة أحد يومي 19 أو 20 مايو القادم.