بديل معلول.. هل حسم الأهلي صفقة "نفاثة فيوتشر"؟

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 12:08 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الجدل حول التعاقد مع صفقة بديل علي معلول نجم القلعة الحمراء من فريق فيوتشر في الصيف القادم.

وارتبط الأهلي بالتعاقد مع الكاميروني جوناثان جوزيف نجويم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

لكن مسؤولي الاهلي اكدوا ان نفاثة فيوتشر خارج دائرة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق في الصيف القادم وما تردد حول وجود نية للتعاقد معه غير صحيح.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، علي ملعب مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

وحقق الأهلي، فوزا على الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الذي انضم إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية إن التونسي محمد الضاوي كريستو يعاني من عدم الانسجام في الأهلي حتى الآن، هو لاعب صغير السن وما زال يحتاج للوقت.

ويعاني كريستو من الإصابة بالتواء في الكاحل أبعدته عن تدريبات الفريق، خلال الفترة الماضية.

ونصح شوبير كبار الفريق، بتفعيل دورهم في احتواء اللاعبين الجدد مثل التونسي محمد الضاوي كريستو.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، كريستو، من قائمة الفريق التي غادرت أمس الثلاثاء إلى الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.