أخبار الرياضة : تغيير موعد مباراة الأهلي والرجاء .. ومفاجأة بشأن رئيس الزمالك الجديد

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 03:58 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر وان ثري اخبار الرياضة في الساعات القليلة الماضية سواء على المستوى المحلي والعالمي كالتالي:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي بالقاهرة ظهر اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب؛ لخوض مباراة الرجاء المغربي المقرر لها مساء يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن اسم رئيس نادي الزمالك الجديد وذلك بعد عزل مرتضى منصور من منصبه.

يستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا فى الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى المصري.

أدى النادي الأهلي، مرانه الختامي بالقاهرة ظهر اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب، لخوض مباراة الرجاء المغربي المقرر لها مساء يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

فجرت تقارير صحفية مغربية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل منذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء وذلك قبل مواجهة الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.

تطير بعثة الأهلي إلى المغرب اليوم، الثلاثاء، عبر رحلة طيران خاصة استعدادا لخوض مباراة الرجاء المغربي السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تؤمن صعوده إلى الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية بعد الفوز بهدفين نظيفين في موقعة الذهاب بالقاهرة.