بسبب الأهلي .. إقالة مدرب الرجاء المغربي في هذه الحالة

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 02:52 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجرت تقارير صحفية مغربية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل منذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء وذلك قبل مواجهة الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.

ووفقا للتقارير المغربية، يواجه منذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء شبح الإقالة من منصبه كمدرب للرجاء حال الخروج من الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي:

ويبحث عشاق النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، خاصة بعد تعديل الساعة يوم الجمعة المقبل في جمهورية مصر العربية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ولكن بعد تعديل الساعة ستقام المباراة في العاشرة مساء السبت المقبل.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب بين النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي يوم 29 أبريل الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد سفر الأهلي إلى المغرب

تطير بعثة الأهلي إلى المغرب عصر اليوم، الثلاثاء، عبر رحلة طيران خاصة استعدادا لخوض مباراة الرجاء المغربي السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تؤمن صعوده إلى الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية بعد الفوز بهدفين نظيفين في موقعة الذهاب بالقاهرة.

سر السفر قبل عدة أيام من اللقاء

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، سفر بعثة الفريق إلى المغرب قبل خوض لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي بـ5 أيام.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يرغب في تعود اللاعبين على الأجواء بشكل قوي قبل اللقاء وتفادي ما حدث قبل لقاء صن داونز حيث يرى أن الفريق قد وصل بشكل متأخر إلى جنوب أفريقيا.

ويأتي من ضمن أسباب السفر المبكر رغبة الجهاز الفني في الاستقرار على ملعب التدريب خاصة أن الفريق لن يؤدي المران الآخير على ملعب مركب محمد الخامس بسبب إقامة لقاء الوداد أمام سيمبا.

فرص صعود الأهلي لنصف النهائي

ويحتاج النادي الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف نظيف أمام الرجاء المغربي للتأهل للدور نصف النهائي.