صراع محلي للتعاقد مع مهاجم الأهلي في الصيف

الأحد 23/أبريل/2023 - 02:21 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تلقى شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عروضاً محلية في الساعات الماضية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج شادي حسين من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الماضية ليصبح على أعتاب الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وعلم "وان ثري" أن شادي حسين تلقى 3 عروض محلية للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم بعد خروجه من حسابات مدرب الأهلي كولر.

وجاءت أبرز العروض المحلية التي تلقاها مهاجم الأهلي من سيراميكا كليوباترا، وسموحة، وفاركو،إلا أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الوقت الحالي لحين انتهاء الموسم وحسم موقفه مع مسئولي القلعة الحمراء.

ومن جهة أخرى يحل الأهلي ضيفا على الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويأمل الأهلي في استكمال مشواره نحو التتويج باللقب للمرة الـ11 في تاريخه وتكرار تأهله على الرجاء في الدور ذاته الموسم الماضي.

وانتصر الأهلي بهدفين دون رد في الذهاب على استاد القاهرة بفضل ثنائية محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ومنح الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل الاعتماد على خدمات أحمد عبد القادر في لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي.

وهناك استقرار الجهاز الفني على خطوة سفر أحمد عبد القادر ضمن قائمة الفريق للقاء الإياب أمام الرجاء المغربي، بعد جاهزيته من الناحية الطبية بنسبة 100%.

وتبدأ المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وتذيع قناة بي إن سبورتس 4 المباراة عبر شاشتها.