ماذا قال ميدو عن أزمة الأهلي واتحاد الكرة بشأن إيقاف محمود كهربا؟

الخميس 20/أبريل/2023 - 03:57 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية، عن أزمة النادي الأهلي مع اتحاد الكرة بشأن عقوبة محمود كهربا.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية "أطالب مجلس إدارة اتحاد الكرة، بضرورة تعيين متحدث رسمي للجبلاية للرد على جميع القضايا والشكاوي المتعلقة بالأندية لوسائل الإعلام".

وأضاف "الأهلي لديه كل الحق في قراراته الصادرة عن عقوبة كهربا، ما يطلبه الأهلي ابسط الحقوق لأي طرف من أطراف اللعبة، الطبيعي عندما تخاطب جهة مسؤولة يكون هناك رد".

وواصل "موضوع تسريب عقوبة كهربا لوسائل الإعلام بهذا الشكل كان يجب أن لا يحدث قبل صدور القرار رسميا، ما حدث يظهر الجميع وكأنهم هواه".

وتابع "يجب على كل مسؤول أن يكون على دراية بمدى خطورة تمرير مثل هذه المعلومات أو العقوبات حتى ولو على سبيل الدردشة والصحوبية، وقضاه لجنة الانضباط لهم كامل الاحترام ولكن لا يمكن السكوت عن ما حدث من تسريب".

وواصل "اتحاد الكرة مطالب بفتح تحقيق في تسريب عقوبة كهربا للكشف عن المتسبب، يجب أن يكون التعامل مع جميع الأندية بشفافية علشان كلنا نرتاح والقانون يطبق على الجميع ويكون في مصداقية بين جميع الأندية والجماهير وهذا يساعد على تقليل حالة الاحتقان بين المشجعين".

واختتم "هل من الصعب أن يكون هناك نظام وقرارات موحدة تطبق على الكبير قبل الصغير؟ واحترام للجهات وعندما يحدث تسريب يكون هناك شفافية وتفتح تحقيق وتعتذر للمتضرر مثلما يحدث في الدوريات الأوروبية".