صحيفة مغربية تٌحذر جماهير الرجاء قبل صدام الأهلي

الإثنين 17/أبريل/2023 - 05:08 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والرجاء البيضاوي
الأهلي والرجاء البيضاوي
وجهت صحيفة "المنتخب " تحذيراً إلى جماهير الرجاء البيضاوي بخصوص تحفيز اللاعبين بالطريقة الصحيحة قبل الصدام المرتقب أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.


وستنطلق مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي يوم السبت القادم الموافق 22 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقال الصحيفة في تقريرها" "نتابع بكثير من الاستغراب، ولكل واحد وجهة نظره في مناقشة المباراة من زاويته، الكيفية التي يتعامل بها البعض مع مباراة الرجاء والأهلي.

وتابع " يحاولون استباق البلاء قبل حدوثه ستكون مؤامرة في النقل التلفزيوني، ومؤامرة الحكام، ومؤامرة الجمهور الأهلاوي، ليس بهذا الشكل ندعم الرجاء في هذه المباراة؟.

وأَضاف" بهذا الشكل يتم تشتيت تركيز اللاعبين وجرهم للتفاعل مع هذه التقارير، ليس بهذا الشكل سنضغط على الأهلي وإلا لنجح الهلال في ذلك؟.

وأشارت " الدعم يكون بالتحفيز ورفع همم اللاعبين وحثهم على تقديم مباراة العمر واستعراض نماذج بطولية لرجالات الزمن الجميل من النسور الخضر أمام نفس المنافس، وكيف قلبوا الطاولة على الأهلي بالقاهرة بالانتصارات الباهرة.

وأنهت " أما ترسيخ الشك ونظرية المؤامرة وتهيئ اللاعبين لسيناريوهات من وحي الخيال، فهذا لا يخدمهم وكل واحد له نظرته في مقاربة الدعم والعبرة بتداعيات كل مقاربة؟ حظ سعيد للنسور الخضر واتركوهم يلعبون الكرة التي يعرفونها".