«مصري العميد» يواجهة الرجاء في مهمة استعادة المركز الثالث.. فيديو

الخميس 15/فبراير/2018 - 05:23 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف نادي المصري البورسعيدي نظيره الرجاء، على استاد برج العرب، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويحتل المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن، المركز الرابع، برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 12 وتعادل في 5 وخسر 5، وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكهم 23 هدفًا، بفارق نقطة عن الزمالك الثالث، لذلك سيسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق الثلاث نقاط أو التعادل لاستعادة المركز الثالث من أنياب القلعة البيضاء.

بينما يحتل الرجاء بقيادة مديره الفني رمضان السيد، المركز السابع عشر بجدول الدورى برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 6 وخسر 14، وسجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكهم 38 هدفًا، بفارق 6 نقاط عن طنطا السادس عشر.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم محمد فاروق، وسيعاونه الثنائي شريف التباع وأحمد فوزي، بينما سيكون محمد قطب الأمشيطي حكمًا رابعًا، وسيكون كل من هشام الفلال وجلال أحمد حكمًا خامسًا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت يوم 20 أكتوبر الماضي، قد انتهت بتعادل كلا الفريقين سلبًا، على استاد حرس الحدود (المكس)، ضمن مباريات الجولة السادسة، وكان يقود الرجاء حينها عماد النحاس، وأضاع يومها هاني العجيزي ركلة جزاء للفريق المطروحي.