مع اشتعال المنافسات .. حضور جماهيري مكثف لدورة المرج الرمضانية

السبت 08/أبريل/2023 - 08:56 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشتعلت منافسات الدورة الرمضانية الكبرى بمنطقة المرج والتي تقام على ملاعب محمد جلال وسط حضور كبير لنجوم الكرة ونواب البرلمان من أعضاء حزب مستقبل وطن.

وشهدت المباريات الأخيرة حضورا جماهيريا كبيرا في ظل اشتعال المنافسات ووصول الدورة إلى الأدوار الأخيرة منها،حيث حرص أهالي اللاعبين وسكان المنطقة على التواجد المبكر لمتابعة المباريات التي تقام في جو رمضاني رائع وسط تنظيم مميز من اللجنة المنظمة والمشرفين على الدورة الذين لا يكلون ولا يملون من تقديم كل سبل الراحة للاعبين والحكام وضيوف الدورة.

واستهدفت الدورة الفئات السنية الصغيرة من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية فى أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسب امامهم فى المرحلة المقبلة.

وتقوم اللجنة الفنية للبطولة تحت أشراف فتح الله مصطفي ومحمد موسي ومحمد مجدي باختيار اللاعبين المميزين عقب كل مباراة في الدورة.

وتصل مجموعة جوائز الدورة الي 135 ألف جنيها مقسمه علي 6 فرق الاوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينيه.

وأكد سيد جلال المشرف العام على البطولة ان الهدف من البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب فى تلك المراحل السنية لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل النموذجي من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمى محمد صلاح.

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بالإضافة إلى عادل قبيس امين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.