هل جدد الزمالك مفاوضاته مع المثير للجدل من أجل خلافة فيريرا؟

الجمعة 07/أبريل/2023 - 02:14 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لخوض مواجهة فريق البنك الأهلى المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويلتقى الزمالك فى التاسعة والربع مساء الأحد المقبل، مع فريق البنك الأهلى باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحسم نادي الزمالك موقف اليوناني تاكيس جونياس من تولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء وذلك بعد تعثر المفاوضات مع الألماني هايكو هيرليتش.

ورغم موافقة تاكيس جونياس على خطوة قيادة نادي الزمالك، ولكن هناك تحفظ من جانب رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور على فكرة التعاقد مع اليوناني.

وترفض إدارة الزمالك طلب تاكيس جونياس بتحديد 3 أشهر شرط جزائي، حال إقالته من منصبه وذلك رغم ترحيب المدير الفني بالحصول على جزء من قيمة راتبه بالجنيه المصري.

وهناك استبعاد من جانب إدارة الزمالك لفكرة عودة المفاوضات من جديد مع اليوناني تاكيس جونياس، في الوقت الحالي، والأقرب هو البحث عن اسم جديد.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وأغلق فريق الكرة بالزمالك صفحة مباراة المصري البورسعيدى التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري بحثاً عن خوض جولة جديدة بالمسابقة، بعد أن خسر بنتيجة 3-2.