الاثارة تتواصل.. ختام منافسات دور ال ١٦ بدورة المرج بملاعب سيد جلال

الخميس 06/أبريل/2023 - 07:28 م
دورة المرج
دورة المرج
أسدل الستار علي منافسات ربع نهائي مواليد 2010 بالدورة الرمضانية الكبري بمنطقة المرج التى تقام على ملاعب محمد جلال وسط حضور كبير لنجوم الكرة و نواب البرلمان من أعضاء حزب مستقبل وطن .

وشهد منافسات ربع النهائي لمواليد 2008 مباريات مثيرة بعدما حقق جلال سكول فوزًا كبيرًا علي فريق مكة بثلاثية نظيفة بينما فاز فريق تايجر بلاك علي فريق عاشور بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وحقق فريق دريم فوزا عريضا علي فريق الهداف بتسعة أهداف نظيفة بينما فاز تيانو علي مونزا بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة مثيرة حقق فريق عاطف فوزا غاليا علي فريق حسن جلال بنتيجة 4-2 وفاز مركز شباب أحمد عصمت علي العالمي بثلاثة اهداف مقابل هدف.


واستهدفت الدورة الفئات السنية الصغيرة من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية فى أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسب امامهم فى المرحلة المقبلة.

وقررت اللجنة الفنية للبطولة تحت أشراف فتح الله مصطفي ومحمد موسي ومحمد مجدي اختيار ثمانية لاعبين مميزين من مباريات أمس وهم محمد فهمى ومحمد خالد حداد من فريق جلال سكول واحمد رمضان احمد من فريق عاشور وسمير وعاطف حامد ومحمد على محمد من فريق عاطف أكاديمى ويوسف أنور فتحي ومروان مجدي عبدالمعبود من فريق تيانو ومحمد محمود محمد قناوى من فريق دريم.

وتصل مجموعة جوائز الدورة الي 135 ألف جنيها مقسمه علي 6 فرق الاوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينيه .

وأكد سيد جلال المشرف العام على البطولة ان الهدف من البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب فى تلك المراحل السنية لرعايتهم وتأهيلهم بالشكل النموذجي من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمى محمد صلاح.

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بالإضافة إلى عادل قبيس امين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.