ميدو يعلن موقفه من رئاسة نادي الزمالك.. ويعلق على التعاقد مع هايكو هيرليتش

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 05:29 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك مجموعة من التصريحات القوية، بشأن القلعة البيضاء.

وقال ميدو في تصريحات اذاعية "تم المفاضلة بين 8 مدربين أجانب رفقة أمير مرتضى المشرف على الكرة، قبل الاستقرار على التعاقد مع هايكو هيرليتش".

وأضاف "في النهاية تم وضع قائمة مختصرة تضم 4 مدربين، من بينهم الألماني هايكو هيرليتش أمام اللجنة الفنية التي اختارت اثنين هما هيرليتش بجانب الإسباني أوسكار جارسيا مدرب واتفورد السابق".

وتابع "الزمالك تفاوض مع الثنائي، لكن مفاوضات جارسيا واجهت بعض العقبات، بينما سارت مفاوضات هيرليتش بنجاح، ولأول مرة اللجنة الفنية تضم محللين وإعلاميين ولم يتم تسريب أنباء حول هذه المفاوضات".

وتابع "لا اخطط لتولي مناصب داخل القلعة البيضاء، ومسألة رئاسته للنادي ليست في أفكاره في الوقت الحالي وربما يكون ذلك مستقبلا".

وواصل "يجب أن نرفض تعيين أي رئيس للزمالك، ويجب أن يكون الشخص الجالس على كرسي رئاسة القلعة البيضاء من انتخابات تقام عن طريق الجمعية العمومية".

واختتم "لا أدعم مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي ولكني أساند القلعة البيضاء مثلما حدث مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة، ولا يوجد أي عداء بيني وبين ممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني العتال، ولكني لا أرغب في دخول الزمالك مرة أخرى في النفق المظلم".