سيد جلال : الرئيس السيسى شجعنا على اكتشاف المواهب الكروية.. وهذا هدفنا من دورة المرج

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 05:51 م
سيد جلال
سيد جلال
أكد سيد جلال المشرف العام على الدورة الرمضانية الكبرى المقامة حاليا على ملاعب سيد جلال فى المرج ان الهدف الأول من اقامة الدورة هو اكتشاف عشرات من اللاعبين المميزين مو اجل لرعايتهم وتأهيلهم بشكل مثالى.

وقال سيد جلال انه تم الاستقرار على إقامة تلك الدورة الرمضانية الكبرى بمشاركة اكثر من ٤٥ فريقا للمراحل السنية ٢٠٠٨ و ٢٠١٠ من أجل العمل على اكتشاف المواهب مبكرا وتنميتها.

وأوضح سيد جلال ان مصر بها آلاف المواهب الكروية التى تحتاج للتنقيب عنها فقط مشيرا إلى أن نجوم الكرة المصرية جاءوا من تلك الأماكن بعد أن اكتشافهم من خلال الكشافين لذا حرصنا بالدورة على وجود نجوم الاهلى القدامى أمثال الكابتن حمدي ابو راضى وناجي خليل وعادل عبد الرحمن من أجل رؤية هولاء الأبطال على أرض الواقع.

وتابع سيد جلال انه بنهاية كل مباراة يتم اختيار افضل العناصر فى كل مباراة وسيتم تصفيتهم فى نهاية الدورة والعمل على وتأهيلهم بشكل أفضل والبحث عن أفضل أماكن لهم بين الأندية المصرية.

وشدد سيد جلال على أن الرئيس السيسى رئيس الجمهورية بدعمه الكبير لمشروع كابيتانو مصر شجع الجميع على مزيد من الاهتمام بالمواهب الكروية فى تلك المرحلة المهنة فى حياة الناشىء.

وشهدت فعاليات الدورة حضور الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بالإضافة إلى عادل قبيس امين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطن بالمرج.