قرار الإنقاذ.. 3 تحركات رائعة داخل الأهلي قبل استكمال المنافسة محلياً وأفريقيا

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:05 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الأهلي وغزل المحلة في التاسعة والربع من مساء غداً، الأربعاء، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز ، وتنقل قناة أون سبورت مباراة مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

وأغلق الجهاز الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة، وبدأ الفريق التحضير لمباراة غزل المحلة في الدوري.

ويبقى هناك العديد من الأمور الايجابية الرائعة وذلك بعد قرار النادي الأهلي بمعاقبة أحمد حمدي عبد القادر بعد واقعة عدم التعامل بشكل لائق مع السويسري مارسيل كولر:

-بعد توقيع عقوبة بقيمة 400 ألف جنيه على أحمد حمدي عبد القادر، من المؤكد أن تشهد الفترة القادمة المزيد من الانضباط في أوضة اللبس خاصة أن هناك منافسة شديدة في العديد من الخطوط بالمستطيل الأخضر، على سبيل المثال شهدت مواجهة الهلال السوداني تواجد أسماء مثل أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد شريف على دكة البدلاء.

-تمسك النادي الأهلي بتوقيع عقوبة على جناحه، يؤكد أن الإدارة تقف وتساعد وتحمي المدير الفني للفريق بشكل قوي، وترفض أي تجاوزات أو اهتزاز صورته داخل الفريق الأحمر للحفاظ على شخصيته وهيبته داخل المنظومة وعدم الإخلال بهذا الجانب.

-جاء رفض النادي الأهلي التهاون أو التغاضي عن واقعة عبد القادر بالتزامن مع الغضب الجماهيري من اللاعب على مواقع التواصل الإجتماعي، يؤكد أن هناك نظام ومبادئ رائعة في النادي الأهلي العملاق تطبق على أي لاعب وأن النجم فقط هو الفريق تحت أي ظرف.