لمنع إيقافه.. قرار جديد من كهربا بشأن أزمته مع الزمالك

الإثنين 03/أبريل/2023 - 01:08 م
كتب: علي عبيد
كهربا وبيرسي تاو
كهربا وبيرسي تاو
حدد الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الموعد النهائي لسداد الغرامة المالية المستحقة لديه لصالح نادي الزمالك.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق تغريم نجم الأهلي 2.5 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بعد مغاردته القلعة البيضاء على الرغم من سريان غقده.

وعلم "وان ثري" أن كهربا يستعد لسداد الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك يوم الأحد المقبل قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر لاعب القلعة الحمراء بسبب ما بدر منه في لقاء الهلال السوداني.

وفرض النادي الأهلي عقوبة تصل إلي مليون جنيه ضد أحمد عبد القادر، وذلك على غرار عقوبة كهربا التي وقعت ضده في وقت سابق بعد دخوله في مشادة مع زميله محمد الشناوي.

وكان "وان ثري" قد كشف منذ ساعات أن سيد عبد الحفيظ يصر على توقيع عقوبة ضد أحمد عبد القادر بسبب ما بدر منه عقب لقاء الهلال السوداني ضد مارسيل كولر.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على حساب الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت.

وخطف النادي الأهلي بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.