الكواليس الآخيرة في ملف المدير الفني الجديد للزمالك.. تابع التفاصيل

الجمعة 31/مارس/2023 - 02:21 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث نادى الزمالك عن فوز معنوي أمام المريخ السوداني في ختام منافسات دور المجموعات، في مباراة شرفية للفريق الأبيض، والذي تأكد خروجه من هذا الدور بعدما تلقى الهزيمة أمام شباب بلوزداد في الجولة الماضية بهدفين نظيفين.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 9 نقاط، ويحل المريخ في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيراً يأتي نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك رحلة البحث عن التعاقد مع مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويرغب نادي الزمالك في دفع المقابل المادي للمدير الفني الجديد بالجنية المصري، أو أن لا يزيد عقد المدير الفني عن 60 ألف دولار، وذلك لتجنب حدوث أزمة مالية داخل الفريق.

ويخطط نادي الزمالك أن يكون التعاقد مع المدير الفني الجديد لمدة موسم ونصف، وذلك بهدف لم شمل الفريق وبناء فريق قوي بعد النتائج الضعيفة التي حققها الفريق الأبيض في الفترة الماضية.

ويدخل الزمالك لقاء المريخ بشعار الفوز المعنوى لمصالحة جماهيره بعدما فقد حظوظه فى التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فى هذه المجموعة، مع شقيقه الفريق السودانى، بينما حسم الترجى التونسى وشباب بلوزداد الجزائرى بطاقتى التأهل إلى الدور المقبل من البطولة الأفريقية.