ماذا يحدث في معسكر الهلال السوداني بالقاهرة قبل مواجهة الأهلي المرتقبة؟

الخميس 30/مارس/2023 - 10:45 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل فريق الهلال السوداني التحضير بشكل قوي لخوض مواجهة الأهلي المرتقبة يوم 1 أبريل المقبل في الجولة السادسة لدور المجموعات.

وشهدت الساعات الماضية قيام هاني صلاح الدين، سفير مصر بالسودان، بخطوة زيارة بعثة نادي الهلال المتواجدة في القاهرة، برئاسة هشام السوباط.

وامتدح رئيس نادي الهلال هشام السوباط العلاقات السودانية المصرية، متمنيا أن تخرج المباراة بصورة طيبة تليق بتاريخ وإرث البلدين.

في حين أكد السفير هاني صلاح الدين عن سعادته بزيارة السوباط للقاهرة على رأس بعثة الهلال، مؤكدا على أن المباراة ستقام في أجواء طيبة.

وكان هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني، رصد مكافأة قدرها 5 آلاف دولار لكل لاعب في حالة التأهل للدور التالي، على حساب الأهلي.

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

وتنقل قنوات beIN Sports مباريات الأهلى في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.