أحمد دياب: قدمت خدمة كبيرة للأهلي.. وحددنا موعد الانتهاء من الدوري

الأربعاء 29/مارس/2023 - 06:16 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، مجموعة من التصريحات الهامة عن النادي الأهلي، وبعض التفاصيل الخاصة بمسابقة الدوري.

وقال أحمد دياب في تصريحات اذاعية "الرابطة لعبت دورا في خدمة النادي الأهلي قبل مباراته مع الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا".

وأضاف "تواصلت مع إدارة الأهلي والجهات الأمنية لزيادة عدد المشجعين إلى 50 ألفا خلال مواجهة الهلال، كما أن رابطة الأندية تساعد كافة الفرق المشاركة في البطولات القارية، سواء في مواعيد المباريات أو الحضور الجماهيري، وسعيد بالوصول لهذا الرقم في الحضور الجماهيري بمباراة الأهلي وأتمنى أن تكون بداية لحضور المزيد من المباريات".

وتابع "دوري كرئيس للرابطة يتمثل في تطبيق اللائحة بنفس المعايير على جميع الأندية، والرابطة تملك خطة تستمر لمدة 4 أعوام منذ انتخابه كرئيس لها ويحاول تنفيذ باقي أفكاره لتطوير الكرة المصرية".

وواصل "أنا راض بنسبة 50% عما قدمته كرئيس للرابطة وهناك أمور نحتاج لتطويرها على رأسها انتظام الدوري المصري والذي سينتهي هذا الموسم يوم 15 يوليو المقبل، بسبب إقامة كأس العالم للأندية بشكل مفاجئ في المغرب ومشاركة الأهلي".

وكشف " تطور الدوري السعودي جاء بعد تخطيط لسنوات طويلة، والكرة المصرية تحتاج للمزيد من التطور والعمل للوصول للمرحلة التي وصل لها الدوري السعودي".

واختتم "الملاعب تمثل بعض العقبات في طريق الرابطة، خصوصا أن هناك استادات كبيرة في الدوري المصري ولكن ليس بمقدور الأندية الاستحواذ على ملعب بشكل منفرد".