قرار عاجل .. الكاف يوجه صدمة للأهلي بشأن مباراة الهلال السوداني " ننفرد بالتفاصيل"

الأربعاء 29/مارس/2023 - 10:48 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الموافقة على طلب نادي الهلال السوداني بشأن الحضور الجماهيري في مباراته أمام الأهلي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.


ووافق الكاف على طلب الهلال السوداني بتطبيق المادة 24 من لوائح تنظيم المباريات القارية في مباراته أمام الأهلي، والتي تمنح الفريق الضيف نسبة 5% من سعة الاستاد لجمهوره.


وكان النادي الأهلي حصل على الموافقة الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراته ضد الهلال السوداني وخصص النادي الأهلي 100 تذكرة فقط لنادي الهلال السوداني.


ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز أمام الهلال السوداني من أجل التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال افريقيا .

القوة الضاربة .. إيبنجي يعلن قائمة الهلال السوداني لمواجهة الأهلي الحاسمة

أعلن الكونغولي فلوران إيبنجي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، قائمة فريقه التي تسافر إلى القاهرة لمواجهة الأهلي، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي أمام نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الهلال السوداني كالأتي :

حراسة المرمى: علي أبو عشرين، عيسى فوفانا، إسحاق آدم.

 خط الدفاع: إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، عثماني ضيوف، أطهر الطاهر، الطيب الرزاق، فارس عبد الله، عماد الصيني.

 خط الوسط: والي الدين خضر، وأبو عاقلة عبد الله، ديفيد أباغانا، ولامين جارجو، عبد الرؤوف يعقوب، محمد المنذر، فابريس نغوما، عبدول أجاجون، جيرالد فيري.

خط الهجوم: محمد عبد الرحمن، وليليبو مكابي، ياسر مزمب، وليد بخيت، جون مانو.