حقيقة عودة بن شرقي وساسي إلى الزمالك

الإثنين 27/مارس/2023 - 09:32 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق عن مصير فرجاني ساسي وبن شرقي من العودة لصفوف نادي الزمالك .

وكتب حسن من خلال حسابه الرسمي فيس بوك :" مصدر داخل الزمالك: فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لن يعودا للزمالك في الموسم المقبل لأن أنديتهما متمسكة بهما وعقودهما كبيرة جدا مقارنة بميزانية النادي".


تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أسرار جديدة في حبسه شهرا في قضية سب وقذف محمود الخطيب.

وقال مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناته على يوتيوب عقب خروجه من الحبس: "تمت مساومتي على حريتي أمام 3 أشياء اما تقسيط غرامة كهربا على 5 سنوات او نسيان قضية نادي القرن او أعتذر لمحمود الخطيب".

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إعجابه الشديد بسجن وادي النطرون ومستشفى السجن، بعدما أقصى شهرا بداخلها في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه الرسمي "يوتيوب": أهنئ وزير الداخلية برجاله، أنا رأيت 6 سجون في وادي النطرون لم أراهم في أمريكا، بالإضافة إلى مستشفى على أعلى مستوى".

أضاف: " في مستشفى وادي النطرون أحدث الأجهزة، بيعملوا عمليه قلب مفتوح وشيء مبهر جدا، وأحمد موسى محدش بيصدقه إذا قال ذلك لكن انا رأيت هذا بعيني، والأطباء على أعلى مستوى".

أكمل: " المعاملة داخل السجن محترمه جدا، وأنا لم اتعامل معامله خاصة، وبقانون السجون كان يمكنني أن أقضي العقوبة داخل أي مستشفى مثل العجوزة أو المعادي وهكذا، لكن خوفا من التجمهر لأن جاء التقرير أن مرتضى منصور له أنصار بالملايين".

اختتم: " النيابة العامة لها مواقف سوف أقولها للنائب العام، لأنني من المفترض أن أخرج أمس من السجن ورئيس النيابة كان يرفض ذلك بدون سبب".