" يتجاهل الأهلي".. الهلال السوداني يصدر فرماناً جديداً قبل مواجهة المصيرية

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:34 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن قرار مدوي من نادي الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً لموقع “كورة سودان” السوداني، فأن الهلال السوداني قرر قدوم وفد إلى الهلال من أجل  إنجاز الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق الأول الذي يصر مصر الثلاثاء.

وتجاهل الوفد  ترتيبات الأهلي من حيث حجوزات الفنادق وملاعب التدريب وتوفير وسائل النقل الداخلي من حافلة للفريق وعربات صغير

وأكدت الصحيفة أن الخطوة تأتي نتيجة تعبيرًا عن غضب الهلال من النادي الأهلي.

ويدرس السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد ثنائي الأهلي بيرسي تاو وأليو ديانج من التشكيل الأساسي أمام الهلال السوداني.

ويأتي قرار مارسيل كولر بسبب عودتهما من مالي (أليو ديانج) وجنوب أفريقيا (بيرسي تاو) إلى القاهرة قبل مباراة الهلال بـ48 ساعة فقط نظرًا لظروف الطيران أمام الثنائي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الهلال السوداني يوم 1 أبريل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا، أمام نادي القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليبقي على آمال الأهلي في الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حال الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة الأهلي
1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.