للهروب من جحيم كولر| بيراميدز يخطف أهم نجوم الأهلي قبل التوقيع رسميًا

الإثنين 27/مارس/2023 - 05:55 ص
كتب: وان ثري
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تمكنت إدارة نادي بيراميدز، من التوصل إلي اتفاق خلال الفترة الماضية، مع أحد نجوم النادي الأهلي، للرحيل إلى قلعة الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونجح نادي بيراميدز، في التوصل إلي اتفاق لإقناع المهاجم الدولي حسام حسن، المعار هذا الموسم إلى ناديه السابق سموحة السكندري، بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز في الموسم الجديد.

ولاقى ذلك العرض ترحيبا كبيرا من جانب اللاعب، الذي أبدى موافقته على ارتداء قميص الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن الموج الأزرق يمتلك شرطا في إعارته بأحقية الشراء آخر الموسم.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الهلال السوداني يوم 1 أبريل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا، أمام نادي القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليبقي على آمال الأهلي في الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حال الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة الأهلي
1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.