كواليس تحركات الزمالك النارية ضد أمين صندوق الأهلي.. تابع التفاصيل

الأحد 26/مارس/2023 - 03:18 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس نادي الزماك عن رفع دعوي قضائية ضد خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، بسبب تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها في حق الأبيض.

وقال في تصريحات تليفزيونية" قامنا بتكليف محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك برفع دعوى قضائية ضد خالد مرتجي بسبب التصريحات الغير لائقة التي أدلها بها الأخير في حق النادي وجماهيره ".

وأضاف "مرتجي خرج بتصريحات مستفزة تحرض على إثارة الفتنة بين جماهير الناديين وقد تؤدي إلى حدوث كارثة حقيقة بينهم ولهذا لا مفر من اتخاذ الإجراءات القانونية ضده".

وتابع "تلك التصريحات لا تخرج إلا من شخص غير مسؤول ولا يدرك حجم قيمة النادي الذي يتحدث عنه ولا حتى النادي الذي يمثله وسيتم تحريك دعوى سب وقصف وتحريض الجماهير".

وتابع "التصريحات التي أدلى بها مرتجي تأتي بعد بيان وزارة الشباب والرياضة والتي بصفتها المسؤولة عن الرياضة في مصر وأنها تريد الحفاظ على الأخلاق العامة ونبذ العنف ولا بد من اتخاذ الوزارة موقف رادعا تجاهه لإعادة الانضباط".

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى بكأس رابطة الاندية المحترفة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

فى حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.